عرض مشاركة واحدة
قديم 23-Jun-2008, 05:52 AM   رقم المشاركة : [3 (permalink)]
كلاااااش
كاتب محترف

 الصورة الرمزية كلاااااش
افتراضي

كلمة الملك عبدالله بعد تخفيض سعر البنزين والديزل
عبَّر خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود عن امتنانه - يحفظه الله - لرسائل المواطنين والمواطنات وبرقياتهم واتصالاتهم وما عبَّروا عنه من مشاعر نبيلة من خلال مختلف وسائل الإعلام حول قرار تخفيض سعر البنزين والديزل من خلال كلمة الكلمة التالية التي وجهها للمواطنين.


اخواني وأخواتي وأبنائي وبناتي شعب المملكة العربية السعودية الابي سلمهم الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد تلقيت بكل امتنان رسائلكم وبرقياتكم واتصالاتكم وما نشرتموه في وسائل الاعلام المختلفة والتي عبرت عن مشاعركم النبيلة تجاه أمرنا القاضي بتخفيض سعر البنزين والديزل.
ولقد جاءت كلماتكم حاملة في أعماقها أسمى المعاني الوطنية التي تجسد صور التلاحم متمثلة في ولاء المواطن السعودي تجاه دينه ثم وطنه.
ولا غرابة في ذلك فأنتم أبناء وأحفاد الرجال الشرفاء الاوفياء الذين سطروا ملحمة التوحيد والوحدة خلف قائدهم الموحد الملك عبدالعزيز رحمهم الله جميعا. ومن كان سلفه عضدا لملحمة كتلك لا بد وأن يكون بمشيئة الله ساعدا فاعلا من سواعد هذا الوطن يبذل لرفعته وشموخه كل غال ونفيس في سبيل أمنه ووحدته واستقراره مستعينا بالله ومتوكلا عليه.
فلكم مني أسمى معاني الود والتقدير على مواقفكم النبيلة.
أحمل همومكم وتطلعاتكم.. وأجتهد لخدمتكمأحمل همومكم وتطلعاتكم.. وأجتهد لخدمتكم

أيها الاخوة والاخوات الكرام
ليعلم كل مواطن كريم على أرض هذا الوطن الغالي بأنني حملت أمانتي التاريخية تجاهكم واضعا نصب عيني همومكم وتطلعاتكم وامالكم فعزمت متوكلا على الله في كل أمر فيه مصلحة ديني ثم وطني وأهلي. مجتهدا في كل ما من شأنه خدمتكم. فان أصبت فمن الله وتوفيقه وسداده وان أخطأت فمن نفسي وشفيعي أمام الخالق جل جلاله ثم أمامكم اجتهاد المحب لاهله الحريص عليهم أكثر من حرصه على نفسه.
ان ما قمت به لا يعدو الا أن يكون تفهما لهمومنا المشتركة وتعبيرا عن امالنا الواحدة وتطلعاتنا جميعا لمستقبل زاهر بحول الله وقدرته نعبر فيه جميعا كشعب لمملكة التوحيد والوحدة والانسانية عن لحمة الجسد الواحد والروح الواحدة والارادة الصلبة الواعدة بعون من الله.
انني من مكاني هذا أعدكم بأن أسعى لخدمتكم في كل أمر فيه صلاح ديننا ودنيانا.. هذا وعلى الله توكلت وبه استعنت واليه أنيب.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود

توقيع كلاااااش
 

كلاااااش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس