عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 03-Feb-2009, 03:07 PM
الصورة الرمزية tiger
tiger tiger غير متواجد حالياً
مُشرف ساحة العقار والبورصه
محلل وخبير
 


الصحة تؤكد خطورة شامبو الأطفال "رولانا"

الصحة تؤكد خطورة شامبو الأطفال "رولانا"



الرياض: محمد العواجي

أصدر وكيل وزارة الصحة للشؤون التنفيذية الدكتور منصور بن ناصر الحواسي تعميماً عاجلاً على كافة مديريات الشؤون الصحية بالمناطق والمحافظات بالإضافة إلى المستشفيات والمراكز الطبية بالقطاعات الحكومية الأخرى وكليات الطب وهيئة الغذاء والدواء ومؤسسة سلطان الإنسانية،يؤكد فيه ضرورة الإسراع في سحب تشغيلات مستحضر شامبو الأطفال "رولانا" من جميع مستشفيات الصحة.
وأكد التعميم الذي حصلت "الوطن" على نسخة منه أمس، أنه إشارة إلى ما ورد للوزارة من معلومات مفادها ثبوت تلوث شامبو أطفال "رولانا" من إنتاج مصنع الحياة بالدمام بجرثومة سيرشيا مرسينيس (Serrratia Mercescens) فإنه قد يؤدي إلى إصابة الأطفال بتسمم دموي والتهاب السحايا وملتحمة العين والمسالك البولية والجلد ومن ثم الوفاة.


ووجه الدكتور الحواسي الجهات التي استلمت التعميم بسرعة توجيه من يلزم من المختصين بضرورة القيام بسحب تشغيلات المستحضر المذكور من جميع المستشفيات التابعة لهم وبصفة عاجلة والإفادة عن ذلك على الفاكس رقم (014029897).


حسبنا الله ونعم الوكيل
لاحول ولاقوة الا بالله

اللهم عليك باليهود اللهم لاترفع لهم راية واجعلهم لغيرهم اية

تحياتي ،،،
__________________
يجب أن يكون لديك مشاركة واحدة على الأقل حتى تتمكن من مشاهدة الرابط

قال الرسول صلى الله عليه وسلم :-
(من لزم الإستغفار جعل الله له من كل هم فرجا . ومن كل ضيق مخرجا. ورزقه من حيث لا يحتسب)
وجهة نظر شخصية //
{من ينجح في المتاجرة في سوق الأسهم السعودي سوف ينجح في أي سوق اخر وذلك لأن صانع هذا ألسوق يستخدم كل الخدع والمؤامرات النفسية والفنية والمالية}
رد مع اقتباس