العرضة والمحاورة يهتم بالعرضة والمحاورة والموروث الشعبي

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-Apr-2007, 02:42 PM   رقم المشاركة : [19 (permalink)]
كاتب نشيط

الصورة الرمزية ابــو الغـــرام

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفيصل يجب أن يكون لديك مشاركة واحدة على الأقل حتى تتمكن من مشاهدة الرابط
حياك الله يا ابو الغرام والحقيقه إن هذا الرد للشاعر / عبدالله بن ماكن القرني . وهو موجود في منتدى بني عمرو والخطاء مني انا حيث اني لم اذكر قائل الرد لكن الغريب أن ابو ماكن غير موجود في منتدى بلقرن ؟؟؟ وهو يعتبر أقوى الشعراء في منتدى بني عمرو عسى المانع خير ...؟؟؟ بالتوفيق

ا
أخي الفيصل هل قرأ الشاعر عبدالله بن ماكن البدع لأن هذه القصيدة نشرتها في هذا المنتدى فقط ولم أقوم بنشرها في منتدى آخر مع العلم أنني مسجل في منتديات بني عمرو ولكن لايوجد لي محاورات هناك حيث أن معظم محاوراتي في منتديات روابي غامد وزهران ومنتديات بني شهر ومنتديات خاط ومنتديات النماص ومنتديات بلقرن

على العموم يشرفني أن أتحاور مع الشاعر عبدالله بن ماكن وبإمكانك تقديم الدعوة له بالنيابة عني

ولك خالص حبي وتقديري
ابــو الغـــرام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-Apr-2007, 07:30 PM   رقم المشاركة : [20 (permalink)]
عضو جديد

الصورة الرمزية الفيصل

عزيزي أبو الــــــــــــــــــغرام .......كيف قراء البدع / اكيد ما رد عليها الا وقد قرائها والشاعر / عبدالله بن ماكن القرني يربطني فيه علاقه صداقه ومحبه وانا (((((أرسلت البدع له ))))) وقام بالرد عليها بغض النظر عن قائلها .

وإذا ترى انني تجنيت عليك بنقل القصيده له ورده عليها فالعذر والسموحه انا حبيت اشارك وانا لست شاعر فطلبت منه يرد عليها وهذا ما في الأمر و ســــــــــــــلامتك .

وبنسبه لدعوه ابو ماكن للمشاركه فأنا من المهتمين بتواجد ابو ماكن في منتدى بلقرن اكثر من اصحاب المنتدى وإنشاء الله يكون حاضر معنا قريب .

الفيصل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-Apr-2007, 09:58 PM   رقم المشاركة : [21 (permalink)]
كاتب نشيط

الصورة الرمزية ابــو الغـــرام

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفيصل يجب أن يكون لديك مشاركة واحدة على الأقل حتى تتمكن من مشاهدة الرابط
عزيزي أبو الــــــــــــــــــغرام .......كيف قراء البدع / اكيد ما رد عليها الا وقد قرائها والشاعر / عبدالله بن ماكن القرني يربطني فيه علاقه صداقه ومحبه وانا (((((أرسلت البدع له ))))) وقام بالرد عليها بغض النظر عن قائلها .

وإذا ترى انني تجنيت عليك بنقل القصيده له ورده عليها فالعذر والسموحه انا حبيت اشارك وانا لست شاعر فطلبت منه يرد عليها وهذا ما في الأمر و ســــــــــــــلامتك .

وبنسبه لدعوه ابو ماكن للمشاركه فأنا من المهتمين بتواجد ابو ماكن في منتدى بلقرن اكثر من اصحاب المنتدى وإنشاء الله يكون حاضر معنا قريب .

أنا أعتذر منك أخي الفيصل أنا لم أقصد ماذكرته وأرجو أن لاتحمل في خاطرك شيء من ذلك ولي الشرف أن ترد أنت أو الشاعر ابو ماكن على قصائدي

ولك خالص حبي وتقديري
ابــو الغـــرام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس