مـلـتـقى الـفكر والـكلـمة قضايا ونقاشات ساخنه , الاتجاه المعاكس , مقالات عامة , حوارات هادفه , مستجدات الساحه العربية , حرية الرأي و الرأي الآخر (اختلاف الأراء لا يفسد للود قضيه).

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 10-Feb-2008, 09:41 AM
الصورة الرمزية ذيب شمران
كاتب محترف
 


افتراضي قنواتmbc والعربيه امريكيه

نعم ان هؤلاء هم الطابور الخامس للعدو الصليبي المشرك انهم الحفات العرات الذين تطاولوا بالبناء والفساد وانهم موجودون في كل عهد وزمان وهؤلاء هم من ذكرهم الله في كتابة الكريم اذ قال تعالى

بسم الله الرحمن الرحيم ((((َمِنَ النَّاسِ مَن يَقُولُ آمَنَّا بِاللّهِ وَبِالْيَوْمِ الآخِرِ وَمَا هُم بِمُؤْمِنِينَ (8) يُخَادِعُونَ اللّهَ وَالَّذِينَ آمَنُوا وَمَا يَخْدَعُونَ إِلاَّ أَنفُسَهُم وَمَا يَشْعُرُونَ (9) فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللّهُ مَرَضاً وَلَهُم عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ (10) وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ قَالُواْ إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ (11) أَلا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَـكِن لاَّ يَشْعُرُونَ (12) وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُواْ كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُواْ أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاء أَلا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاء وَلَـكِن لاَّ يَعْلَمُونَ (13) وَإِذَا لَقُواْ الَّذِينَ آمَنُواْ قَالُواْ آمَنَّا وَإِذَا خَلَوْاْ إِلَى شَيَاطِينِهِمْ قَالُواْ إِنَّا مَعَكْمْ إِنَّمَا نَحْنُ مُسْتَهْزِئُونَ (14) اللّهُ يَسْتَهْزِئُ بِهِمْ وَيَمُدُّهُمْ فِي طُغْيَانِهِمْ يَعْمَهُونَ (15) أُوْلَـئِكَ الَّذِينَ اشْتَرُوُاْ الضَّلاَلَةَ بِالْهُدَى فَمَا رَبِحَت تِّجَارَتُهُمْ وَمَا كَانُواْ مُهْتَدِينَ (16) )))))). سورة البقرة

قال الله تعالى (إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ) [النور : 19] وقوله تعالى: (إِنَّ الَّذِينَ فَتَنُوا الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَتُوبُوا فَلَهُمْ عَذَابُ جَهَنَّمَ وَلَهُمْ عَذَابُ الْحَرِيقِ) [البروج : 10

ولا ننسى كذلك الإشارة إلى حجم سوق البغاء والدعارة وتجارة الرقيق في الولايات المتحدة الأمريكية إذ تعد أمريكا مركزا مهما لتجارة الرقيق الأبيض خاصة النساء القادمات من أوروبا الشرقية وآسيا والمكسيك وقد سبق لتلفزيون CNN أن قام بإعداد تقرير مفصل عن هذه التجارة ودور الولايات المتحدة الأمريكية في ذلك.

ونكرر الإشارة مرة أخرى إلى أن جميع هذه النسب والإحصائيات والأرقام إنما هو لما تم قيده وتسجيله والإبلاغ عنه وأما ما لم يبلغ عنه أو يسجل رسميا فإنه أضعاف هذه الأرقام وهذا يؤكد عمق الانحلال والتفكك الأخلاقي والأسري والمجتمعي في الولايات المتحدة الأمريكية خلافا لما أرادت أن تظهره عليه المذيعة Oprah Winfrey .

أما مجموعة قنوات MBC فقد جعلت من قناتيها MBC2 و MBC4 مشروعا أمريكيا بغرض الدعاية للولايات المتحدة والتبشير بالحياة الأمريكية الاجتماعية ونشر قيمها في الدول الإسلامية وعلى رأس تلك الدول المملكة العربية السعودية وقد نشرت تقارير كثيرة تفيد بأن هاتين القناتين قناتان مدفوعتا الثمن بالكامل من قبل الإدارة الأمريكية ليتمكنوا من خلالها بنشر ما يريدونه بعد فشل مشاريعها الإعلامية أخرى من أمثال قناة الحرة وإذاعة سوا ومجلة hi.


ووضعتهم في مناصب قيادية في القناة كان على رأسهم عبد الرحمن الراشد بعد انتقل من جريدة الشرق الأوسط كرئيس للتحرير إلى مدير لقناة العربية وشهدت القناة حين وصوله مديرا لها تغييرات جذرية.

المصدر: شبكة القلم الفكرية" انتهى النقل

وانظروا اخوتاه كيف ترمى تلك الشمطاء نساء المملكة السعودية بأوساخ مجتمعها وبيئتها النتنة، حين تعرض لحالة اعتداء بالضرب على امرأة سعودية من قبل زوجها ثم تبدى أسفها على نساء السعودية "المقهورات"!! وتتغنى بحظ النساء الأمريكيات لكونهن أمريكيات!! والبيقة تأتى، وتلك طبول الحرب تدق فلا نامت أعين الجبناء!

ويقع ضمن المشروع الأمريكي كذلك قناة العربية وهي قناة تخدم الأهداف الأمريكية السياسيةة وتثبيت مشاريعها الاستعمارية التوسعية بضرب واحتلال الدول المناوئة والمعارضة لها وقد مكنت مؤخرا لمجموعة من التغريبيين

وهذا نص الخبر:
"تناولت الإعلامية الأمريكية المشهورة "أوبرا وينفري" المرأة السعودية في برنامجها ـ الذي يحمل اسمها، ويحظى بمتابعة واسعة على مستوى العالم ـ بطريقة مثيرة للدهشة من تحاملها غير المبرر على المسلمة في السعودية، فقد طلبت من المشاهدين إبعاد الأطفال من أمام الشاشة قبل أن تمتلئ بوجه مذيعة سعودية تعرضت للضرب والأذى من قبل زوجها قبل فترة، لتختزل المجتمع السعودي كله في هذه المذيعة وزوجها وتحمله ـ المجتمع السعودي ـ نساء ورجالاً وزر هذا الرجل الذي اعتدى على زوجته!

ومن جملة ابتعادها عن الموضوعية والمنطقية، لم تنس أن تعرض بزي المرأة المسلمة والتزامها الحجاب حين وصفته بأنه أغطية سوداء تعيق حركة المرأة عن الانطلاق في الحياة بحرية، متعجبة وجمهورها من أن المرأة في السعودية لم تزل غير راغبة في قيادة السيارة إلى اليوم! ثم ختمت برنامجها موجهة حديثها للمرأة الأمريكية قائلة: "عندما تكوني إحدى مواطنات الولايات المتحدة فأنت الأكثر حظاً في العالم، لأنك تتمتعين بحق اختيار مصيرك".
أ.هـ


وختاما لهذا الملف، فهذا خبر وجدته فى موقع الرياض دوت كوم.. اليكم نصه:

"كشفت MBC2 مع إطلاق حملتها الترويجية الجديدة عن المظهر الجديد لشعارها المفعم بالحركة والأحاسيس، وذلك من خلال مجموعة من التصاميم المعبرة والخلاقة. ويأتي هذا الشعار الجديد كجزء من الحملة الترويجية التي تعكس تطور القناة المستمر وديناميتها واتساع قاعدة مشاهديها، كما يعبر عن عنوان الحملة "أفلام دون توقف، وحماسة مستمرة" بشكل تصويري بديع. وقد صمم هذا الشكل الجديد لهوية القناة من قبل فريق MBC للخدمات الإبداعية الحائز على العديد من الجوائز والذي يرأسه فضل زهر الدين، مدير الخدمات الإبداعية في مجموعة MBC. وكان تيم ريوردان مدير التلفزيون في مجموعة MBC قال :"غدت MBC2 فور انطلاقتها في عام 2003أهم القنوات التلفزيونية من حيث عدد المشاهدين في العالم العربي، ومن خلال هذا الشعار الجديد ومجموعة الأفلام الحصرية التي نقدمها ضمن حملتنا الجديدة فإننا نرتقي بعلامتنا التجارية إلى مستويات جديدة غير مسبوقة"..



ولا يعنينى من ذلك الخبر الا نقطة فى منتهى الأهمية قد يغفل عنها الكثيرون.. تأملوا قول صاحب الخبر: (وكان تيم ريوردان مدير التلفزيون فى مجموعة mbc قال ...)

فأى دليل ادانة وراء ذلك ينتظره غافلو المسلمين حتى يفيقوا، ويتوبوا الى الله ويقلعوا عن مشاهدة تلك الخبائث كلها، ويحذروا المسلمين فى كل مكان منها ومن شرورها؟؟

القضية يا عباد الله ليست فقط قضية تبرج وسفور ودعارة يحرم النظر اليها وأنتم مأمورون بغض البصر...
ليست قضية معازف يحرم الاستماع اليها فحسب..
وليست قضية لهو ولغو فاسد يحرق الأوقات ويميت القلوب فحسب..

انما القضية قضية حرب منظمة مدروسة بعناية فائقة ومدفوع فيها بسخاء غير عادى، على دين الله.. ولا حول ولا قوة الا بالله..

فأفيقوا معاشر المسلمين قبل فوات الأوان.. قبل أن يخرج من بيوتكم أولاد وبنات لكم يعذبكم الله بهم وبما صارت قلوبهم اليه، نسأل الله السلامة والعافية..

ألا فتوبوا الى الله معاشر المسلمين قبل أن تسألوا عن عمركم فيما أفنيتموه.. وعن ذريتكم وأل بيتكم وعن رعيتكم كيف فعلتم بهم!.. توبوا الى الله وتخلصوا من ذلك الجهاز الخبيث فى بيوتكم. أو على الأقل قوموا بمسح كافة القنوات بما فيها تلك المجموعة الخبيثة، ولا تدخلوا بيوتكم - ان كنتم ولابد فاعلين - الا قنوات الدعوة النقية التى يتقى أصحابها الله فى المسلمين، كمجموعة المجد الدعوية مثلا.. والا فلا خير يأتيكم من ذلك الجهاز اللعين أبدا ولا خير فى بقائه فى بيوتكم.. وعليكم أن تعدوا لله جوابا عنه يوم السؤال!!


فالله المستعان على كيدهم وما يخططون.. واموالهم عليهم حسرة وهى فى نحورهم بعون الله وقوته..

ألا فانتبهوا أيها المسلمون ألا فانتبهوا واحذروا وابرأوا لدينكم وقاتلوا أعداء الله بكل ما أوتيتم من قوة وحذروا الناس من هذه القنوات النجسة، والله المستعان عليهم وعلى ما يأفكون..

لقد أفضت فى كلام ما كنت احب والله أن أفيض فيه.. وتناولت تفاصيل ما أحب أن أقرأها فضلا عن أن أكتب فيها! ولكن الفتنة كبيرة، والذين تعلقوا بتلك القنوات لا يسهل دعوتهم للصد عنها.. فعسى أن يغفر الله لى ذلك الخوض وأن ينفع بكلامى المسلمين.. والله الموفق المستعان

اخوتى.. معذرة فقد أطلت وأسهبت فى هذا الموضوع وفى الجمع له وما كنت أريد ذلك.. ولكنها الحرب يا عباد الله.. فكثير من المسلمين لا يكفيهم أن تقول لهم أن قناة كذا فيها من المحرمات ما فيها، فلا تدخلها بيتك ولا تشاهدها! ولا يزال اقبال الناس فى أمتى يتزايد على ذلك المنبر الشيطانى اللعين.. فكان لابد من وقفة جادة مع ذلك السلاح المدمر ، حصان طرواده الأمريكى الجديد الذى أدخلناه بيوتنا ونحن به مبهورون!! ..

فلنستبين سبيل المجرمين ولنحذر الناس منه وننهاهم عنه بالحجة والبرهان.. والله المستعان..

وأوصيكم اخوتاه بنشر هذا الكلام فيما بين شبابنا ما استعطتم.. فالخطب جلل والأمر خطير..

هذا البلاغ والله المسئول بالهداية..

والحمد لله رب العالمين

وشكرا لكم

__________________

رد مع اقتباس
قديم 25-Mar-2008, 12:10 AM   رقم المشاركة : [2 (permalink)]
الإدارة

 الصورة الرمزية سعيد بن عبدالعزيز
افتراضي

كلام سليم ويعطيك الف عافية

توقيع سعيد بن عبدالعزيز
 
صقر بلقرن

منتديات بلقرن
رحمك الله يافيصل

للشكاوى والاستفسارات

ارسال رسالة خاصة

او الكتابة في قسم الشكاوى والاقتراحات

- my web site -
يجب أن يكون لديك مشاركة واحدة على الأقل حتى تتمكن من مشاهدة الرابط - يجب أن يكون لديك مشاركة واحدة على الأقل حتى تتمكن من مشاهدة الرابط
سعيد بن عبدالعزيز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-Apr-2008, 01:22 PM   رقم المشاركة : [3 (permalink)]
كاتب محترف

 الصورة الرمزية كلاااااش
افتراضي

توني ادري


يسلموووووووووووووعلى المعلومه

توقيع كلاااااش
 

كلاااااش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


الساعة الآن 08:13 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.7.3, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd