العودة   منتديات بلقرن > السـاحات الخاصــة > أخبـار محافظة بلقرن
 
 
 

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 24-Nov-2008, 11:47 PM
الصورة الرمزية سعيد بن عبدالعزيز
الإدارة
 



افتراضي القصة الكامله لفتاة بلقرن المختطفه من قبل الجن

قصة واقعيه لازلنا نعيش معاناتها حتى هذه اللحظه
قصة إختفاء الفتاة زهور الحارثي من قبل الجن
اللهم أرحمها وأعف عنها وصبر قلبها أنت الرحيم الكريم


دعواتكم لها تساعدها في محنتها

والد الفتاه
يجب أن يكون لديك مشاركة واحدة على الأقل حتى تتمكن من مشاهدة الرابط








القصه كامله :


بدأت القصة قبل سنة تقريبآ وفي إحدى قرى الباحة وبالتحديد قرية تسمى (بشير) وهي قرية صغيره ومتواضعه وكان في إحدى منازل هذه القرية فتاة شابه في غاية من الجمال الصارخ والدلال تبلغ من العمر مابين الـ15 إلى 17 عامآ تقريبآ اسمها (زهور الحارثي) وهي من عائله معروفه في تلك القرية.
ربما كانت هذه الفتاة منطويه وغامضه في بعض الأحيان والبعض الآخر يقول أن لديها حالة نفسية.
وفي يوم من الأيام وفي حالة ذهول من عائلتها وأقاربها اختفت (زهور) عن منزلها وسار أهلها يبحثون عنها دون جدوى وحتى أنهم أبلغوا الجهات المختصه بأمر ابنتهم واختفائها المفاجئ ولكنهم لم يتمكنوا من إيجادها وماهي إلاثلاثة أيام كادت كفيله بأن تفقد أهل الفتاة صوابهم عادت (زهور) إلى منزلها بعد حالة يأس من أهلها في أن يجدوها عادت (زهور) ولكنها عادت وهي تحمل مس من 'الجن' {آمنا بالله} وقد تحدث ... لأهلها على لسان ابنتهم يقول: أنه من أكبر ملوك الجان وأنه يحب (زهور) حبآ جمآ ولن يستطيع أحد في هذا الوجود إخراجه منها وأنه سيعود لها لاحقآ..


أندهشوا أهل (زهور) وحزنوا حزنآ شديدآ على ابنتهم وقرروا أن يذهبوا بها إلى إحدى الشيوخ ليقرأ عليها ويتمكن بإذن الله من علاجها. فعلآ ذهبوا بـ(زهور) إلى إحدى الشيوخ وأبلغوه بما حدث لها بالتفصيل وبما قاله ذلك ... على لسانها . فقال الشيخ: نعم هذا المس الذي حدث لأبنتكم لايحدث مع أي إنسان وهو نادر جدآ ومن الصعب جدآ إخراجه ولكنه نصحهم من أن ينتقلوا من قريتهم ويبحثون عن قرية بعيده ومنزل جديد ربما لايجدها فينساها وأمرهم الشيخ بإن يهتموا من (زهور) وأن يعزلوها عن الناس ويراعوا حالتها ويقرأوا القرآن لها بإستمرار.
فأنتقلت عائلة (زهور) إلى قرية آخرى تسمى (الظفير) وسكنوا في منزل جديد كما قال لهم الشيخ وظلوا فيه قرابة العام إلى وقتنا الحالي وقبل اسبوعين تقريبآ وقعت الكارثه..




جاءت (زهور) توقظ أباها وهي مرتديه عباءه فقط ففتح عيناه ونظر إليها وهوفي شدة التعب وكأنه سمعها تقول له:
(أبي سوف أذهب إلى اليمن الوداع) فأختفت (زهور) في لمحة بصر!! فأغمض الأب عيناه ونام وكأنه بحلم
وفي اليوم التالي لم يجدوا لـ(زهور)
أي أثر بحثوا لم يجدوها أبدآ .
أبلغوا الأب ولم يصدق فتذكر بالأمس أنه شاهد صغيرته وهي تقول:
(أبي سوف أذهب إلى اليمن الوداع) فأيقن أن الذي شاهده وسمعه لم يكن حلمآ فجن جنونهولم يتمالك أهلها أعصابهم وأصابت الأم بحالة هيستيرية وذهب الأب وبهويتحامل نفسه وأبلغ الجهات الأمنيه بقصة أبنته وأنها المره الثانية التي بتخرج فيها من البيت فأصدرت التعليمات بالبحث عن (زهور) .
مبرت الأيام ولم يجدها أحد وانتشرت
سيارات الأمن في كل مكان بأمل إيجاد الفتاة المفقوده ولكن دون جدوى.
كان من بين مئات سيارات رجال الأمن سيارة أمن فيها إحدى رجال الأمن بمفرده وكان متوقفآ في إحدى جبال الباحة فإذ به يشاهد فتاة واقفة بجانبه مرتدية عباءه سوداء وشعرها متطاير ووجهها لايكاد يرى فيه أي ملامح وقدميها لاتستطيع الوقوف عليها لما فيها من جروح وكأن من أعتدى على الفتاة .
جلس رجل الأمن مذهولآ مما تراه عيناه ولم يصدق ما رآه وشاهد الفتاة تلهث تستعطفه وتترجاه بأن يعطيها شيئآ من الماء بأسرع وقت وهي تبكي فأندهش الرجل وسارع بتنفيذ طلبها ولكنه ماأن أخذ كاسة الماء بجانبه وألتفت كي يعطيها الفتاة لم يعثر على أي أثر لها وكأنها خفست في باطن الأرض فنظر مذهولآ ليجدها أمامه على عدة
أمتار وصوتها يعلو من الصراخ وفجأه يشاهدها في مكان أبعد من الذي قبله لاتمشي على قدميها بل تطير في الهواء كأن أحدآ يأخذها ويرميها في الطرف الآخر وهكذا حتىأختفت عن بصره تمامآ فسقط الرجل مغمآ عليه مما شاهده.
فأشيعت قصة هذا الرجل والفتاة التي شاهدها ولكن لم يصدق أحد وقالوا إنها قصة خرافيه وأتهموه بالكذب.
مرت الأيام وصار سكان بعض المناطق في الليل يسمعون صراخ فتاة تكاد تحزن القلب من صراخها وبكائها وكأنها تتعذب عذابآ شديدآ وتعودوا أن يسمعونها كل يوم بل ويشاهدونها وتستغيث من يراها بالماء وبأسرع وقت ولكن لايستطيع الذي يراها أن يسقيها لأنها تختفي بسرعه.


ج2 العثور علي زهور الحارثي‏


منقول من جريدة المدينة
شقيق أم سعود يروي ( للمدينة ) تفاصيل العثور على الفتاة زهور الحارثي


عبدالرحمن ابورياح - الباحة


سعيد بن حمدان الغامدي المشرف التربوي بتعليم الباحة في مركز أشراف محافظة العقيق وشقيق ( أم سعود ) ربة الأسرة التي عثرت على زهور ذكر ( للمدينة ) تفاصيل العثور عليها من قبل شقيقته أم سعود في منزلهم بوادي فيق والتي تشبه الخيال حيث يقول:


لقد تصرفت ام سعود بحكمة بالغة عندما عثرت على الفتاة زهور في منزلها في نهاية شهر شوال المنصرم حيث كانت الأسرة المكونة من الأم وبناتها خارج المنزل وعادت عند صلاة العشاء كي تطعم الأغنام التي لديها وعندما دخلت إلى موقع حظيرة الأغنام بجوار المنزل بعد العشاء أحست أن هناك شخص ما يتحرك داخل الحظيرة فأمعنت النظر ولم تجد شيئا إلا أنها لاحظت أن الخطوات تتجه تجاه البدروم الأرضي فعادت إلى البيت وأبلغت بناتها بأن شخصا ما ربما يكون من المجهولين موجود في البدروم فأخذن ( هراوات ) جمع (عصاه) واتجهن إلى الموقع وعندما أضأن النور تفاجأن بهذه الفتاة ذات المنظر الغريب جدا وهي ترتعش من الخوف والجوع .. جسمها نحيل جدا .. عيونها غائرتين .. ورائحتها نافذة كأن الماء لم يبل جسمها منذ أشهر. فتوقعن أنها من المتسللات فقامت الأم بتهدئة روع الفتاة وطمأنتها بالبسملة عليها وأنه لن يؤذيها أحد أبدا. ولم يخطر ببال الأسرة والأم أن هذه الفتاة هي زهور الحارثية الذي تحدثت عنها وسائل الإعلام وظل الناس لأشهر يبحثون عنها. وتوقعن أنها طفلة ضالة أو ضائعة من أسرتها أو متسللة أو هاربة وعليها ملابس رثة جدا كأن من اسكب على ملابسها ماء ( الأسيد ) .. أظفارها طويلة جدا كمخالب الدجاج. شعرها أصبح كتلة صلبة من التجاعيد. وعلى رأسها قطعة صغيرة تبقت من غطائها. ونظراتها حادة من الخوف والهلع. وبعد أن هدأت الأم من روعها أطمأنت الفتاة واستسلمت لهن فأخذنها إلى داخل المنزل. وفي هذه اللحظة أحست الأم برعشة فقامت إحدى الفتيات بقراءة القرآن على أمها فإذا بالفتاة تصرخ : لا تقرؤوا القرآن .. لا تقرؤوا القرآن واستمر صراخها حتى بدأ يذبل ويختفي ثم دخلت في غيبوبة لثوان معدودة وعادت إلى رشدها. وفي هذه الأثناء سقط من يدها حقيبة صغيرة جدا ففتحنها ووجدن فيها صفحات ممزقة من القرآن الكريم وورقة صغيرة عليها رقم شقيقها عبدالرحمن واسمه مكتوبة بشكل واضح. فقالت إحدى الفتيات هذه سيرلانكية أو يمانية. وفجأة ردت عليها قائلة انا لست سيرلانكية ولا يمانية. وكانت المفاجأة عندما قالت أنا زهور الحارثية. لم يصدقوا ذلك حتى قالت هذا رقم جوال أخي عبدالرحمن. ومر أحد الأطفال وبيده سندويتشا فخطفته من يده والتهمته. أعطوها مزيد من الأكل والماء فتناولت ثلاث كاسات ماء. ثم طلبت أم سعود منها أن تقوم باستحمامها وتنظيفها فوافقت الفتاة وأخذوها إلى الحمام وهناك حاولوا أن يقوموا بتنظيف شعرها فلم يستطيعوا ابدا إلا بعد معاناة طويلة نظرا لكثرة وصعوبة تجاعيده وقد هموا بقصه إلا انهم تركوه. وقلموا أظافرها وألبسوها ملابس جديدة ثم أقعدوها بينهم وهناك سألوها من اين أتيتي؟ أين كناتي ؟ ولماذا جئتي هنا؟ وكيف كنتي تأكلين؟ فقالت لهم لم أعلم عن نفسي شيئا وعندما أجوع كنت أحس بطعام يدخل فمي لا أعلم ما هو ومن يطعمني. ثم سألوها أين كنتي تسكنين؟ فقالت لا أعلم أنا كنت أجد نفسي في بيوت مهجورة وعندما أخاف أدخل في غيبوبة وسمعت أنني كنت في تهامة ومرة سمعت أنني كنت في قرية تسمى الغانم بالقرب من الباحة. ولقد رأيت مرة الأضواء وشاهدت الناس وهم ينادون بإسمي: فلم أستطع الإجابة ولا أدري من يناديني ولا اين انا. ثم إنني جئت إلى هنا منذ عدة ايام وسكنت في العبارة القريبة من البيت حتى دخلت هنا.


قامت ام سعود وطلبت من ابنها الذي كان خارج المنزل حينها بأن يحضر (قفلين) ليتم إقفال المنزل على الفتاة بعد ان اقنعت ولده بالبقاء خارج المنزل. كما طلبت من بناتها ألا يخبرن احدا بالحادثة ثم قامت بالاتصال بالرقم الموجود على الورقة منذ الساعة الحادية عشر ليلا حتى الصباح. لم يهدا لها جفن ولم تغمض لها عين. خوفا على الفتاة ولم تكن تعرف كيف تعيد رقم الاتصال على هاتف النقال الذي لديها حتى أبلغنها بناتها كيف تتعامل مع الهاتف.


وفي الصباح اتصل شقيقها وأبلغته بأن لديها أمانة وهي الفتاة زهور. لم يصدق شقيقها ما يسمعه. وكرر عليها بأن تعيد عليه ما قالته . ثم طلبت منه كي تطمأن على البنت ان يحضر والدته معه ولكنه أبلغها بأن والدته في المستشفى تنتظر مولودا فأبلغته بالحضور على الموقع في وادي فيق وكان معه شقيقه. وعندما اقترب من الموقع اتصل بأم سعود ليستدل على المنزل وكانت الفتاة نائمة فقامت بتوصيفه المنزل وفي هذه الأثناء صحيت الفتاة من النوم وقالت لها أذكري له ان البيت بالقرب من الجامع الذي كان يصلي فيه العشاء عندما كان يأخذني لأحد المشائخ ليقرأ علي القرآن.


ويضيف سعيد قائلا قامت ام سعود بتجهيز طفلتيها واللتين يقترب عمرهما من عمر زهور وأقعدتهما في المجلس لكي تتأكد من ان عبدالرحمن سيعرف شقيقته من بينهن. وعندما حضر أبلغته أن أمامه ثلاث بنات وعليه أن يتعرف على أخته من بينهن. وما إن دخل الشقيق على شقيقته ورأته راي العين حتى قفزت من مكانها وارتمت في أحضانه وبقيا يبكيان فترة طويلة وأم سعود تحاول تهدئتهما.


يقول سعيد لو أنه رأى شقيقته في ملابسها الرثة لأنفجع من ذلك ولكن الحمد لله الذي هيأ الله له هذه المرأة العاقلة لكي تسلمهم ابنتهم سليمة من كل أذى .. ولقد رفضت أن تبلغ الشرطة أو تتصل بأحد عندما حاولن بناتهن أن يقنعنها بذلك مشيرة إلى أنها أمانة لديهم ويجب أن تسلم الأمانة لأهلها. ويصيف سعود: حتى أنا بعد ا نقرات الخبر في الجريدة عن العثور على الفتاة في وادي فيق بادرت بالاتصال بشقيقتي أم سعود ونفت أن تعرف شيئا حتى أكدت لها ان الخبر نشر في الصحف فابلغته أنها هي التي وجدتها. وكانت ترتجي فضل الله وثوابه فلم تبلغ احدا


يقول سعيد : لقد طلب منا والد زهور أن نحضر إليهم هناك في قبيلة بالحارث في محافظة بلقرن وبالفعل تم التوجه على هناك برفقة شقيقه علي وأم سعود وأسرهم. وتفاجأوا بأن والد زهور قد أعد حفلا كبيرا لهم بحضور قبائل بالحارث وبلقرن تخلله حفل خطابي حيث كان الجميع ينتظر ماذا سيقول سعيد عن قصة الفتاة. وعندما أبلغهم بذلك كان الفرح والإشادة بما قدمته أم سعود واسرتها مكان إعجاب الجميع. ولقد رزقت أسرة الفتاة زهور بمولود ذكر سماه ابوها ( فرج ) فرحا بانتهاء معاناة ابنته التي ظلت خارج المنزل لأكثر من عام وثمانية اشهر.


من جهته ذكر الشيخ عبدالرحمن العصمان أحد أشهر المعالجين بالقرآن في منطقة الباحة أنه من فضل الله على هذه البنت وعلى أسرتها أن وجدوها حية مبينا أنه بالإمكان ان يرى المصاب بالسحر ما لا يراه الآخرين ومشيرا إلى أن هناك عدة طرق يتم من خلالها فك السحر عن المسحور ومن ذلك أن يعرف مكان السحر كما حدث للمصطفى صلى الله عليه وسلم عندما دعا الله عز وجل أن يدله على مكان السحر فوجده في بئر أو أن يعترف الساحر بالسحر ويتوب إلى الله عز وجل أو أن يعترف الذي عمل السحر ويحضر العمل أو يدل على مكانه أو يحلم الشخص المسحور بمكان وموضع العمل فيعثر عليه. وكل ذلك بتدبير الله عز وجل وبأمره مستشهدا بالآية القرآنية الكريمة ( وما هم بضارين به من أحد إلا بإذن الله )
تقول زهور انها تجوب منطقة الباحة شمال وجنوب شرق وغرب وان الجان المرافق لها يقوم بحصول الغذاء لها من بقايا الطعام رغم قلته ونوعيته الا انه كان يحاول ان يجعلها بصحة شبه مستقره
وتقول انا اشاهدتكم واشاهد رجال الامن ولكن الغريب انكم تمرون بجواري ولا تشاهدوني اناديكم ولكنكم لا تلتفتون اللي وكانت نحيلة جدا عند عودتها مع عدم تحريك يدها اليسرى

وكان الاستنفار الكامل في بلقرن بالبحث و بالادعيه والقران له ابلغ الاثر في ارجاع زهور الى اهلها بهذه السرعه

__________________
صقر بلقرن

منتديات بلقرن
رحمك الله يافيصل

للشكاوى والاستفسارات

ارسال رسالة خاصة

او الكتابة في قسم الشكاوى والاقتراحات

- my web site -
يجب أن يكون لديك مشاركة واحدة على الأقل حتى تتمكن من مشاهدة الرابط - يجب أن يكون لديك مشاركة واحدة على الأقل حتى تتمكن من مشاهدة الرابط

التعديل الأخير تم بواسطة سلطان ; 25-Nov-2008 الساعة 12:35 AM.
رد مع اقتباس
قديم 25-Nov-2008, 12:16 AM   رقم المشاركة : [2 (permalink)]
كاتب نشيط

 الصورة الرمزية حساس القرني
 




افتراضي

مشكورررررررررررررررررر مني لك احلى تحية

حساس القرني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-Nov-2008, 01:46 PM   رقم المشاركة : [3 (permalink)]
فريق إعداد المجلة

 الصورة الرمزية ๑۩ لوعة غلاك ۩๑
افتراضي

سعيد بن عبد العزيز ....
يعطيك الف عافيه على القصه


والله يكون بعونها وعون اهلها تكسر الخاطر
الله يرفع عنها

توقيع ๑۩ لوعة غلاك ۩๑
 
๑۩ لوعة غلاك ۩๑ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-Nov-2008, 05:39 PM   رقم المشاركة : [4 (permalink)]
الإدارة

 الصورة الرمزية سعيد بن عبدالعزيز
افتراضي

عبدالرحمن الخليوي - سبت العلايا

لغز الاختفاء الغامض للفتاة المفقودة في مركز عفراء يستأثر يوميا بمزيد من الاهتمام خصوصا أن المختفية طوعا أو كرها وفقا لرواية القائلين بخطفها من قبل الجني والتي يعززون مصداقيتها بتكرر اختفاءاتها ثلاث مرات أطولها امتدت لعام وثمانية أشهر عادت بعدها بصورة مفاجئة لاتقل غرابة عن اختفائها المباغت. فما بين أحاديث المجالس المستفيضة وخطباء الجمعة وحكاوي المبلغين والمشاركين مع فرق البحث كان الغموض أكثر حضورا في المشهد والذي ما أن تبدأ صورته المبعثرة في التجمع سرعان ما تنفرط مرة أخرى غير أن ثمة مستمسكات تؤرخ لحاضره الغريب وماضيه الأكثر غرابة. إمام وخطيب جامع عثمان بن عفان بسبت العلايا وعضو هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر سابر القرني أكد أن الفتاة ممسوسة بالجان وأنه سبق أن قرأ عليها القرآن مرتين في شوال من العام الماضي عقب العثور عليها مباشرة.
كذبة الجني
وأفاد القرني بأنه أخذ وعدا من الجان بأن يخرج من الفتاة إلا أن الجان كذب عليه لأنه عاد وتلبس الفتاة وتم القراءة عليها مرة ثانية وحينها وعد الجان بالخروج منها أو "المحاسنة" وهي أن يبقى متلبسا لها وألا يصرعها أمام الناس وألا يأخذها من البيت.. وذكر القرني أن الجان رفض الكشف عن سبب تلبسه للفتاة لكنه وعده بعدم الهروب بها أو إخفائها عن أسرتها نافيا أن يكون للجان قدرة على الطيران او اختراق الحواجز الطبيعية أو خسف الأرض لكنه يستطيع وفقا للشيخ سابر القرني الانتقال من مكان إلى آخر بسرعة فائقة.
وأبان أن الجان متلبس بالفتاة زهور منذ طفولتها.
وعن ما يتردد حول مشاهدتها في بعض الأماكن ثم اختفائها عن الأنظار قال إن البعض يشاهدونها ويستطيعون الامساك بها ولكن ربما يحتاج ذلك إلى الصبر مشيرا إلى أن هناك حالات مشابهة لكنها تختفي ثم تعود خلال ساعات أو أيام معدودة.
نصيحة مبكرة
واستبعد القرني إمكانية نقلها من قبل الجان خارج حدود الوطن مؤكدا أنه سبق أن نصح أهل الفتاة بعد العثور عليها في شوال الماضي بأن تستمر القراءة عليها بالرقية الشرعية مرتين أسبوعيا على الأقل إلى أن يشفيها الله.
وعلمت "عكاظ" أن حالة الأسرة المادية المتواضعة وعدم استقرارها في مكان معين بسبب التنقل بحثا عن مساكن بإيجارات تناسب وضعها كل ذلك حال دون متابعتها للعلاج لاسيما أن والد الفتاة متقاعد ويعول أسرة كبيرة إضافة إلى والديه اللذين انتقلا من الباحة إلى السكن معه في مركز عفراء.
خطورة الشائعات
إلى ذلك حث خطباء الجمعة في قرى ومراكز محافظة بلقرن المصلين على التعاون مع الجهات الأمنية في البحث عن الفتاة كما حثوهم على تحري الدقة والمصداقية عند التبليغ فيما نبه الشيخ عبدالرحمن فلاح رئيس كتابة عدل بلقرن وخطيب جامع الملك عبدالعزيز في سبت العلايا المصلين إلى خطورة ترويج الشائعات.
تقييد الجني
من جهته طالب والد الفتاة المفقودة هيئة كبار العلماء مساعدته في إنقاذ ابنته من براثن الجان وذلك بتقييده وتخليصها منه على حد تعبيره حتى تعود الطمأنينة إلى أفراد أسرته.
وعن قدرات الجن التي وردت في القرآن الكريم في نقل عرش بلقيس ملكة سبأ أشار المعلم سفران سعيد الشمراني إلى ذلك من خصوصيات النبي سليمان عليه السلام رافضا التعليق حول قضية زهور والتي يرى أنها من اختصاص أهل العلم غير أنه أشار إلى أن الجني يتعرض للإنس في حالات معينة من بينها العين أو السحر.


من جهة أخرى أوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة عسير العقيد عبدالله بن عايض القرني أن فرق البحث والتحري المكونة من عدد من الأجهزة الأمنية واصلت نشاطها لليوم السابع على التوالي حيث قامت بتمشيط كافة المزارع في قرية المصبح التي تبعد عن سكن أسرة الفتاة مسافة كيلين إضافة إلى عدد من المنازل المهجورة وذلك إثر تلقي غرفة العمليات بشرطة بلقرن بلاغا من عدد من سكان القرية يفيد برؤية الفتاة تسير في أحد المزارع قبل اختفائها بين الأشجار.
آثار الأقدام
مشيرا إلى فرقة مكونة من 40 جنديا يرافقهم 40 متطوعا من ابناء القرية باشروا الموقع وجرى اقتفاء آثار الفتاة حيث عثر على آثار أقدام يرجح بأنها آثارها غير أن الآثار سرعان ما اختفت.
وحسب مصدر مسؤول بالدفاع المدني بمحافظة بلقرن فإن سبب اختفاء آثار الأقدام يعود إلى طبيعة الوادي الصخرية مؤكدا وجود علامات تدل على أن الخطوات كانت سريعة وأشار المصدر إلى أن البحث استمر لأكثر من ساعة ونصف أصيب خلالها عدد من أفراد الفرقة بإصابات طفيفة نتيجة لوعورة المنطقة.

توقيع سعيد بن عبدالعزيز
 
صقر بلقرن

منتديات بلقرن
رحمك الله يافيصل

للشكاوى والاستفسارات

ارسال رسالة خاصة

او الكتابة في قسم الشكاوى والاقتراحات

- my web site -
يجب أن يكون لديك مشاركة واحدة على الأقل حتى تتمكن من مشاهدة الرابط - يجب أن يكون لديك مشاركة واحدة على الأقل حتى تتمكن من مشاهدة الرابط
سعيد بن عبدالعزيز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-Nov-2008, 02:15 AM   رقم المشاركة : [5 (permalink)]
كاتب مجتهد

 الصورة الرمزية The Moon
 



افتراضي

مشكووووووور

The Moon غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-Nov-2008, 07:56 AM   رقم المشاركة : [6 (permalink)]
عضو جديد

 الصورة الرمزية كنج بالقرن
 



افتراضي

ارجو افدتنا كل جديد عن قصه زهورالله ينجيها من هذا الجان ويردها الى اهلها سالمه وبصحه جيده ولكم جزيل اشكر

كنج بالقرن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-Nov-2008, 08:35 AM   رقم المشاركة : [7 (permalink)]
مشرف ساحة القصة والرواية والخواطر سابقا

 الصورة الرمزية عاسف المهرة
 




افتراضي

نعوذ بالله من شر ما خلق



مشكور ........ وبارك الله فيك

توقيع عاسف المهرة
 
أعلى أخلاق الشريف كتمان سرّه , وأدنى أخلاقه نسيان ما أسرّ إليه
عاسف المهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-Dec-2008, 01:21 AM   رقم المشاركة : [8 (permalink)]
كاتب نشيط

 الصورة الرمزية مهندس الحياة
 



افتراضي

قصة مثيرة

والآن هل انتهت معاناة زهور أم سوف تختطف مرة أخرى ..

توقيع مهندس الحياة
 
أصلح نفسك ... وادع غيرك
مهندس الحياة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-Jan-2009, 11:03 AM   رقم المشاركة : [9 (permalink)]
كاتب نشيط

 الصورة الرمزية زربان
 



افتراضي

عوذ بالله من شر ماخلق قصه فعلا حزينه

زربان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قـ ـ ـبـــ ـيـلة بـ ـ ـلقـ ــ ـرن كراش سـاحـة الـتـراث 66 23-Aug-2012 09:21 AM
القصه الكامله للشهيد الشاب وسيم الغامدي قبل القصاص نهاية ضحكتي دمعة ساحة القصص الواقعية 3 02-Jun-2008 03:16 AM
عالم الجن والانس صعبان الـساحه الاسلامية 5 14-Jul-2007 10:33 AM
اخبار الاتحـــــــــــــ8/4/1428ـــــــــــاد محمد بن حزمي السـاحة الريـاضية 3 09-May-2007 12:22 PM
أخبار الإتحاد في صحافة الثلاثاء 7 ربيع الآخر الموافق 24 إبريل 2007 م محمد بن حزمي السـاحة الريـاضية 1 07-May-2007 10:33 PM


الساعة الآن 04:46 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.7.3, Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd