العودة   منتديات بلقرن > الــساحات العامه > عـالم حــواء
 
 
 

عـالم حــواء
المنتدى الفرعي :
-فن الطهي
-الأثاث والديكور

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-May-2007, 01:43 AM   رقم المشاركة : [10 (permalink)]
طيار شراعي

 الصورة الرمزية جناح جده
افتراضي

كما سبق وذكرت لكم
يقول المثل
المراءه تهز المهد بيمينها والعالم بيسارها



وتبكي حينما تظلم وتبكي حينما تنتصر
التمساح يبكي حينما يصطاد فريسته

تحياتي لكل النواعم

توقيع جناح جده
 
جناح جده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-May-2007, 08:27 PM   رقم المشاركة : [11 (permalink)]
hms
مشرفة سابقة

 الصورة الرمزية hms
افتراضي



آسٌِِّعًٍدًٍنْيَ مًرٌٍوٍرٌٍكَ خٌِيَـِِّوٍ
صٍْقٌٍرٌٍ آلسٌِِّرٌٍآهٍَـِِّ
آعًٍجًِْبٌَِنْيَ آلمًثٍْل آلليَ طُْرٌٍحٍّتُِِّْهٍَ
دًٍمًتُِِّْـِِّ,, بٌَِـِِّوٍدًٍ

توقيع hms
 
يجب أن يكون لديك مشاركة واحدة على الأقل حتى تتمكن من مشاهدة الرابط


يجب أن يكون لديك مشاركة واحدة على الأقل حتى تتمكن من مشاهدة الرابط
hms غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


الساعة الآن 12:38 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.7.3, Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd