الســاحة العامة للنقاش في جميع المجالات العامه
المنتدى الفرعي :  تـحـت الـمـجـهـر

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 30-Dec-2008, 02:28 PM
الصورة الرمزية كلاااااش
كاتب محترف
 



افتراضي انا عربي وبكل آسف

((انا عربي وبكل آسف))

بدمع العين سأكتب

وبكرامة العرب سأصرخ

وبفلسطين ولبنان والعراق سأغضب

وبــنفزف الدم العربي سأ شهد

((انا عربي وبكل آسف))

عنوان مؤلم ولكنه واقع

لم ولن اتردد في كتابتي لهذه الرساله

فأنا اقف امام تخاذل العرب

واقف امام فلسطين المغتصب

واقف امام لبنان المضطرب

وفي كلتا القضيتين نحن العر نقف لمجرد المشاهده

ولنصرح هنا وهناك لنظهر للعالم كم نحن متخلفين؟

وتعقد الاجتماعات هنا وهناك ونخرج بحبر على ورق

((انا عربي وبكل آسف))

اين هي كرامة العرب واين نحن من التاريخ العربي

اين تلك القيم التي نشأت وانا ارددها ولكنني تفاجأت بالواقع الاليم

ذلك الواقع الذي ارى فيه تساقط القيم العليا للعروبه بأيدنا نحن العرب

((انا عربي وبكل آسف ))



انقسامنا هو نقطة ضعفنا

نقتل بعضنا البعض لأن هذا ينتمى حزب و وذاك ينتمي لذلك الحزب

وعدونا يأكل من لحمنا ويشرب من دمائنا

لننبذ تلك الانقسامات والتوجهات والتحزبات والطائفيات

ولننبذ كل عميل حقير

ولنوحد الصف العربي ونقف وقفة الرجل الواحد

بروح العروبه

وبدم العروبه

نحن عرب



رسالتي هذه اوجهها لكل عربي يملك قلبا ينبض بالدم العربي فقط

ولعلي اكتب رسالة اخرى ولو بعد حين واوجهها للعالم بأسره

ليصبح عنوانها

((انا عربي وبكل فخر))


بقلم اخوكم/ سلمان سالم القرني
__________________

رد مع اقتباس
قديم 30-Dec-2008, 02:49 PM   رقم المشاركة : [2 (permalink)]
فريق إعداد المجلة

 الصورة الرمزية ๑۩ لوعة غلاك ۩๑
افتراضي

كلاش....
يعطيك الف عافيه اخوى على الرساله
وعلى قول المثل يد وحده ماتصفق


دمت بود

توقيع ๑۩ لوعة غلاك ۩๑
 
๑۩ لوعة غلاك ۩๑ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-Dec-2008, 09:59 PM   رقم المشاركة : [3 (permalink)]
كاتب محترف

 الصورة الرمزية السائح

ياغزة أنا عربي ويا اسفاه


فأرجو منك ياغزة أن تصمدي
والتاريخ سيشهد عل الأنضمة العربية اليوم



توقيع السائح
 
السائح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-Jan-2009, 12:23 AM   رقم المشاركة : [4 (permalink)]
كاتب نشيط

 الصورة الرمزية طل الربوة
 



افتراضي

أخي كلاش :
لقد أسمعت لو ناديت حياً *** ولكن لا حياة لمن تنادي

طل الربوة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-Jan-2009, 06:53 PM   رقم المشاركة : [5 (permalink)]
كاتب محترف

 الصورة الرمزية كلاااااش
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ๑۩ لوعة غلاك ۩๑ يجب أن يكون لديك مشاركة واحدة على الأقل حتى تتمكن من مشاهدة الرابط
كلاش....
يعطيك الف عافيه اخوى على الرساله
وعلى قول المثل يد وحده ماتصفق
دمت بود
الله يعافيك

واشكر لكي مرورك
الجميل هنا
دمتي بخير,,,,,
توقيع كلاااااش
 

كلاااااش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


الساعة الآن 02:27 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.7.3, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd