العودة   منتديات بلقرن > سـاحة الكمبيوتر والانترنت والجوال > سـاحة البرامج والانترنت
 
 
 

سـاحة البرامج والانترنت جميع الامور المتعلقه بالكمبيوتر والانترنت والبرامج

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 09-Dec-2017, 02:47 PM
الصورة الرمزية الميكاوين
كاتب مبدع
 



افتراضي شهر العسل في سريلانكا : خطط أجمل أيام العمر






الحلم الجميل بالزواج السعيد هو أمنية كل واحد منا ، و مع الفوز بالزواج الناجح من شريك العمر يتبادر لأذهاننا شهر العسل ، ويحلم كل زوجين أن يقضياه في بلد جميل هادئ يتمتع بطبيعة ساحرة ، و فنادق راقية ، و هدوء وخيال و جمال. اذا كنت تحلم بكل هذا فإن الحلم سيكون حقيقة حينما تقضي يجب أن يكون لديك مشاركة واحدة على الأقل حتى تتمكن من مشاهدة الرابط .




على شاطئ البحر و قت الأصيل تجد نفسك في جو شاعري ساحر يأخذك الى عالم من الخيال و الجمال و تشعر بسعادة غامرة لا تنتهي . و بزيارتك للمنطقة الوسطى حيث كاندي و نوراليا و جمال الطبيعة و روعة الطريق الأخضر الجميل تتمنى ألا تفارق هذا الجمال أبدا.

يسمونها " جنة على الأرض " و اذا قال حكماؤنا : " ثلاث يذهبن الحزن : الماء و الخضرة و الوجه الحسن " فكل ذلك هنا الا الأخير فهو أنت و اكتملت الحكمة . جمال الطبيعة في سريلانكا يتمثل في شواطئ ممتدة حول الجزيرة لا تنتهي ابدا ، و طقس ربيعي جميل أينما حللت ووقتما وصلت " حقيقي .. ربيع طول السنة " و خضرة في كل مكان كأنها لوحة فنية خضراء ممتدة لا يتخللها سوى الأنهار و الجبال الخضراء ، و مزارع الشاي ، و شلالات المياه ، و أصوات الطيور .

المسافرون العرب في سريلانكا سيجدون معنا جولة شهر العسل ذكرى لا تمحى أبدا ، نحن سنخطط معك رحلتك القادمة ، و يجب أن يكون لديك مشاركة واحدة على الأقل حتى تتمكن من مشاهدة الرابطا. فنادق جميلة على شاطئ البحار ، أو تطل على مناظر رائعة من الجبال الخضراء و البحيرات و الطبيعة البكر و نسمات الهواء العليلة ، و حينما تتداخل عناصر الجمال الذي أبدعه الخالق مع ماأبدعه الانسان تجد نفسك في عالم آخر ممتد من السحر الحلال . حسب كل الميزانيات نستطيع ترتيب رحلة العمر لك ، مع الحفاظ دائما على الجودة ، و مناسبة كل ذلك للعادات العربية الاصيلة ، و الخصوصية التي تحتاجها العوائل العربية ، نختار لك الفنادق بعناية و نعرف الذوق العربي و نتفهم خصوصياته .

هل تحلم بقضاء شهر عسل في فندق رائع به حمام سباحة خاص في غرفتك. هل تتمنى قضاء شهر العسل في فيلا عل الشاطئ أو في الجبال الخضراء . نحن نوفر لك كل ذلك . هل تريد يختا خاصا أو طائرة خاصة . هل تريد يختا خاصا أو طائرة خاصة .. كل ذلك أصبح ممكنا . عليك بشركة موثوقة لترتيب رحلتك القادمة .

عبق التوابل الهندية مع الأطعمة البحرية مع أرقى الاطباق العالمية التي صنعت بأيدي طباخين مهرة محترفين في فنادق سريلانكا سوف لا تمحى من الذاكرة أبدا هنا تجد كل أنواع المطابخ الشرقية و الغربية مع مرشدينا ستجد الطعام الحلال أينما ذهبت ، و نوصي باطباق الأطعمة البحرية التي تشتهر بها سريلانكا .

الناس الطيبين الخجولين الذين لا يجدون أي حرج في خدمتك على مدار الساعة ستجدهم هنا في سريلانكا ، رقة حالهم لا تمنعهم من الابتسام في وجهك ، و تقديم كل ما يوفر الراحة لك أينما حللت . مرشد سياحي في خدمتك على مدار الساعة ، و لأن امنك وأمانك هي من أهم الأولويات - وسريلانكا الآن بلد الأمان الذي لا مثيل له - فمرشدي سريلانكا الذين يتمتعون بأخلاق حسنة مما يجعلك في اطمئنان دائم فانت مع أناس تستطيع أن تثق بهم ، و تتفرع لراحتك وسعادتك . معنا ستعيش أياما لا تنسي و ذكريات جميلة لن تفارقك أبدا .

هنا واحدة من الشركات الموثوقة ذات الخبرة والتي تتمتع بسمعة طيبة في سريلانكا " المسافر سريلانكا " هذا اسمها ! و هذا رابط موقعها ! يجب أن يكون لديك مشاركة واحدة على الأقل حتى تتمكن من مشاهدة الرابط
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أجمل, أيام, العمر, العسل, سريلانكا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العسل : فاتح للشهية ومقوٍّ للمناعة وسوء التخزين يقضي على فوائده (1-2) ابوالوليد الســاحة الطبـية 5 21-Dec-2011 10:26 PM
:: || :: المكتبــهـ المرئيــهـ :: || :: محمد بن حزمي التسجيلات الإسلاميه 6 19-May-2010 02:26 AM
لا تتعب نفسك بالبحث ::: هنا أكثر من 1.000.000 مليون رساله لكافة المواضيع سعيد بن عبدالعزيز ســاحة الجــوال 3 12-Oct-2007 04:40 AM
وقفات مع الشاعر دايم السيف فيصل بن عبدالعزيز سـاحة همس القوافي 2 07-Mar-2007 09:14 AM


الساعة الآن 11:55 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.7.3, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd